أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2020 و كل ماتريد معرفته أفضل تابلت في 2020

أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2020 و كل ماتريد معرفته أفضل تابلت في 2020
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on google
Google+

شراء أفضل جهاز لوحي و أفضل الأجهزة اللوحية  ليس بالمهمة السهلة  لكننا اخترنا أفضل تابلت في 2020 الأفضل للعثور على الجهاز المناسب لك.

تعد الأجهزة اللوحية رائعة للعمل واللعب أثناء التنقل وقد أصبح السوق أكثر تنوعًا على مدار السنوات القليلة الماضية. وجود مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك هو دائمًا أخبار جيدة.

تعد الأجهزة اللوحية أدوات مفيدة بشكل خيالي  سواء كان ذلك للترفيه عن نفسك (أو الأطفال)  أو البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار والشؤون الجارية  أو الإبداع أو العمل  فهي تفعل كل الأجهزة التي تقدم قيمة رائعة مقابل المال. هذا هو  أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2020.

أفضل الأجهزة اللوحية

1- Apple iPad 2020 ( أفضل تابلت أفضل الأجهزة اللوحية )

مواصفات المنتج

وحدة المعالجة المركزية: A12 Bionic 

دقة الكاميرا: 8 ميجابكسل (خلفية) 

1.2 ميجابكسل (أمامية) 

الشاشة: 10.2 بوصة ، 2160 × 1620 بكسل 

التخزين: 32 جيجابايت 

128 جيجابايت

المنافذ: Lightning ، سماعة رأس 

الأبعاد: 9.8 × 6.8 × 0.3 بوصة 

الوزن: 1.1 رطل 

أيجابيات المنتج

يدعم Apple Pencil و Smart Keyboard

شاشة مشرقة وملونة

يتميز جهاز iPad بشاشة نابضة بالحياة وأداء سلس للغاية وعمر بطارية طويل ، وكل ذلك بسعر مناسب.

سلبيات المنتج

تصميم مؤرخ مع حواف كبيرة

 لا يوجد مكان لتخزين Apple Pencil

عن المنتج

قد يكون جهاز iPad الجديد من الجيل الثامن تحديثًا طفيفًا  ولكنه يكفي لإبقاء الملك على عرشه. ذلك لأن شريحة A12 Bionic توفر تعزيزًا سريعًا مرحبًا به تم الاحتفاظ به في السابق لأجهزة iPad الأكثر تكلفة (والتي انتقلت إلى شريحة A14).

لا يزال جهاز iPad يفتخر بشاشة رائعة مقابل سعره  كما أن قلم رصاص و Smart Keyboard Folio من Apple أسهل في الاستخدام من أي ملحق Bluetooth في السوق. أصبحت شريحة A12 في متناول اليد الآن أكثر من أي وقت مضى  حيث أدت تطورات Apple في iPadOS إلى المزيد من المهام المتعددة.

 أيضًا  يمنحك iPadOS 14 الذي يتم شحنه على iPad 8  الكتابة بخط اليد إلى ترجمة نصية  مما يجعل شراء Apple Pencil أفضل من ذي قبل. نتمنى فقط أن تقوم Apple بتحديث تصميم iPad (الحواف الكبيرة تتقادم) للسماح بطريقة أسهل لتخزين Apple Pencil خاصةً إذا لم يعمل iPad مع الجيل الثاني من Apple Pencil الممتاز والذي يقتصر على iPad Air و iPad Pro.

2 – Samsung Galaxy Tab S7 (أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android )

مواصفات المنتج

وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon Qualcomm 865+ 

الشاشة: 11 بوصة 2560 × 1600 بكسل لوحة TFT 

التخزين: 128 جيجابايت / 256 جيجابايت 

الذاكرة: 6 جيجابايت / 8 جيجابايت 

المنافذ: USB-C و microSD 

الأبعاد: 10 × 6.5 × 0.2 بوصة 

الوزن: 1.1 رطل 

Wi-Fi: Wi-Fi 6

أيجابيات المنتج

عمر بطارية رائع

شاشة 120 هرتز جميلة

تصميم رفيع وخفيف الوزن

سلبيات المنتج

لوحة مفاتيح غلاف الكتاب لديها تخطيط ضيق

عن المنتج

Samsung ما يجعل الكمبيوتر اللوحي مثاليًا. يتمتع جهاز Galaxy Tab S7 بمظهر نحيف  كامل الشاشة يجب أن تحصل عليه لجهاز لوحي يزيد عن 500 دولار.

كما أن لديها شاشة مشرقة ونابضة بالحياة ونقية للغاية. بالإضافة إلى عمر بطارية يزيد عن 13 ساعة. وعلى الرغم من أن وضع DeX ليس مثاليًا تمامًا بعد – يحتاج مطورو التطبيقات إلى أخذ ذلك في الاعتبار – فإن واجهة تطبيق Android ذات النوافذ توفر إنتاجية جيدة.

الإعلانات تحتاج Samsung إلى تحسين لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard الخاصة بها  إذا كانت تريد المنافسة حقًا مع iPad Pro. تحتوي لوحة مفاتيح S7 على مفاتيح أرقام صغيرة جدًا بالنسبة للكثيرين والطبيعة المكونة من قطعتين للوحة مفاتيح Book Cover Keyboard (إضافة 199 دولارًا إضافية) أمر محبط.

 أيضًا  يحتاج مطورو تطبيقات Android إلى إعطاء بعض اللمسات لإصدار وضع DeX الخاص بتطبيقاتهم وعندما يتضاءل أداء Snapdragon 865+ في الاختبار مقارنة بشرائح Core i5 و A12Z ، فإن Tab S7 ليس هو القاتل iPad Pro Samsung قد ترغب في أن تكون. على الرغم من أن الكثيرين قد يختارون جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android أرخص  إلا أنه من الرائع أن ترى Samsung تمنح مستخدمي Android جهازًا لوحيًا يمكن أن يتعامل مع جهاز iPad Pro كما يعتبر أفضل الأجهزة اللوحية  للاندرويد  أفضل تابلت في 2020.

Share:
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn
On Key
المنشورات ذات الصلة