أفضل الساعات الذكية لعام 2020 التي يمكنك شرائها أفضل ساعة ذكية

أفضل الساعات الذكية لعام 2020 التي يمكنك شرائها أفضل ساعة
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on google
Google+

يمكن ل أفضل الساعات الذكية أن تفعل أكثر من إظهار الإشعارات على معصمك. بل بأمكان أفضل ساعة ذكية فعل كل شيء في جهاز واحد: تعقب اللياقة البدنية ، تكون محفظة ، أستعماله لرياضة و اللياقة و التواصل.

يمكن ل أفضل الساعات الذكية تنفيذ الكثير من الحيل  مثل البحث على الإنترنت بصوتك  وتتبع موقعك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو حتى مراقبة معدل ضربات القلب لحماية صحتك العامة. من المرجح أن تعمل أفضل ساعة ذكية بشكل أفضل عند إقرانها بأحد أفضل الهواتف الذكية في السوق  ولكن بعض النماذج تعمل حتى بدون هاتف.

يمكن ل الساعة الذكية أن تنقذ حياتك حتى مع تنبيهات ارتفاع معدل ضربات القلب وتوصلك تلقائيًا بخدمات الطوارئ إذا وقعت. وفي هذا الوقت عندما نحاول عدم لمس الأشياء  يمكنك استخدام أنظمة الدفع على معصمك لدفع ثمن في متاجر البقالة وتجار التجزئة الآخرين.

لكن أفضل الساعات الذكية تفعل كل هذه الأشياء بشكل أفضل من غيرها. يحتوي بعضها على عدد كبير من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها  في حين أن البعض الآخر  المليء بنظام تحديد المواقع وشاشات و معدل ضربات القلب والمزيد  موجه نحو الصحة. كما يمكنك شحنها و أستعمل معها أفضل بطارية متنقلة. كما أن وفرة التطبيقات يجعل من الساعة الذكية أفضل الساعات الذكية.

 هذا هو السبب في أن بعض الأجهزة في هذه القائمة هي أيضًا من بين أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية. تحتوي العديد من الساعات الذكية على بطاريات تدوم بالكاد يومًا واحدًا  بينما يمكن لبعضها قضاء أسبوع تقريبًا. وبالطبع هناك أسلوب: يمكن تخصيص أفضل ساعة ذكية بناء على أحتياداتكو مواصفاتك.

أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها اليوم

1- افضل ساعة ذكية ساعة ابل Apple Watch Series 5  ( الأفضل على الأطلاق )

مواصفات المنتج

الأحجام:  40 مم ، 44 مم

البطارية:   من يوم إلى 36 ساعة

وحدة تخزين مدمجة: 32 جيجابايت

التوافق: iOS

الاتصال:  Wi-Fi و Bluetooth و NFC و LTE

مراقب معدل ضربات القلب:  نعم

نظام التشغيل: WatchOS 6

الشاشة: 1.78 بوصة OLED

 المعالج: Apple S5

 

أيجابيات المنتج

العرض قيد التشغيل دائمًا

مساحة تخزين كبيرة 

يوفر WatchOS 6 تتبع الدورة ومتجر التطبيقات

سلبيات المنتج

عمر بطارية قصير

لا تتبع للنوم

الثمن المرتفع

تُحدث شاشة Apple Watch Series 5 التي تعمل دائمًا فرقًا ذا مغزى في تجربة المستخدم  خاصة عند التمرين. الآن عندما تلقي نظرة على معصمك ستتمكن دائمًا من معرفة الوقت  مع ضبط Apple Watch تلقائيًا على الظروف المحيطة بك بمساعدة مستشعر الإضاءة المحيطة.

لا تستنزف هذه الشاشة التي تعمل دائمًا بطارية الساعة أيضًا  على الرغم من أنك ستظل ترغب في شحن Apple Watch كل ليلة ، لأنها تفتقر إلى عمر البطارية متعدد الأيام الذي توفره الساعات الذكية الأخرى. تتضمن أحدث ساعة من Apple أيضًا بوصلة مدمجة  والتي تكون في متناول اليد أثناء المشي أو التحديق بالنجوم  كما تجعل الخرائط أكثر فائدة من خلال إظهار الاتجاه الذي تواجهه في جميع الأوقات.

و كل هذه الميزات في هذه الساعة يجلعا أفضل الساعات الذكية لعام 2020.

تبدو السلسلة 5 متطابقة مع السلسلة 4  لكن النموذج الأحدث يأتي بتشطيبات جديدة – التيتانيوم والسيراميك – ويقدم نفس الميزات الصحية المتقدمة التي أحببناها في السلسلة 4. هذه هي أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها.

2- افضل ساعة ذكية لأجهزة الأندرويد سامسونج جالاكسي أكتف Samsung Galaxy Watch Active 2  ( الأفضل على الأطلاق لأندرويد )

مواصفات المنتج

الأحجام: 40 مم ، 44 مم 

عمر البطارية (المصنف): 24-60 ساعة 

التخزين: 4 جيجابايت

GPS: نعم

دليل على السباحة: نعم 

مراقب معدل ضربات القلب: نعم 

LTE: نعم  

الدفع عبر الهاتف المتحرك: Samsung Pay 

التوافق: Android و iOS (يعمل بشكل أفضل مع هواتف Galaxy)

أيجابيات المنتج

تصميم رائع

يعمل مع iOS و Android

تخزين Spotify بلا إنترنت

سلبيات المنتج

وظائف لا تزال محدودة مع iOS

تتبع النوم يحتاج إلى بعض العمل

قامت شركة Samsung بتقليص أفضل أجزاء ساعة Galaxy في هذه الساعة الذكية الرياضية الأقل سمكًا والأخف وزنًا ، ويمكن القول أنها أكثر راحة – ثم أصدرت إصدارًا ثانيًا بعد أشهر من الأولى التي تضمنت بعض الميزات المرغوبة ، بما في ذلك الإطار الرقمي الدوار وإصدار LTE.

بشكل عام ، لم يتغير الكثير – وهو ليس شيئًا سيئًا ، حيث لا تزال ساعة ذكية عالية الجودة بسعر مناسب أفضل الساعات الذكية لأجهزة الأندرويد لعام 2020 .

تتميز Galaxy Watch Active 2 بشاشة 1.2 بوصة 360 × 360 مشرقة وجميلة ولكنها صغيرة بما يكفي ليتم ربطها حول معصمك مع الكثير من الأجهزة الأخرى في هذه القائمة. لا يزال يأتي مزودًا بجميع ميزات اللياقة البدنية الراقية التي تتوقعها من مجموعة ساعات Tizen من Samsung ، مع 39 وضعًا للتمارين الرياضية  ومعدل ضربات القلب ومستشعر تخطيط القلب  وتطبيق صحي مع مراقبة الإجهاد والنوم.

حتى أن هناك طريقة لمراقبة ضغط الدم  ولكن لن يتم تنشيطه لبعض الوقت. الإعلانات في حين أنها لا تزال بأسعار معقولة أكثر من Apple Watch الرائدة  فقد تم رفع السعر من Watch Active الأصلية ، مما قلص قيمته مقارنة بالمنافسة. إنها بالتأكيد ليست ساعة ذكية رخيصة ولكن عند مقارنتها بـ RRP الأصلي لـ Galaxy Watch ، قد تفضل اختيار هذا الإصدار الذي يشبه إلى حد كبير.

3- أفضل ساعة ذكية بأسعار معقولة لمستخدمي أيفون  Apple Watch Series 3

مواصفات المنتج

الأحجام: 38 مم ، 42 مم 

عمر البطارية (المصنف): 18-24 ساعة 

GPS: نعم 

دليل على السباحة: نعم 

مراقب معدل ضربات القلب: نعم 

LTE: اختياري 

الدفع عبر الهاتف المتحرك: Apple Pay 

التوافق: iOS

أيجابيات المنتج

تحسين تتبع اللياقة البدنية

سيري أسرع 

مقاومة للماء حتى 50 مترا

سلبيات المنتج

لا تزال بطارية 18 ساعة فقط

عمر بطارية أقصر عند توصيله بشبكة خلوية

تعد Apple Watch Series 3 خيار ساعة ذكية أكثر بأسعار معقولة من Series 5 لمستخدمي iPhone. خيارات الحجم أصغر. تكون الحواف أكثر سمكًا في النموذج الأقدم  ولن تحصل على قدرة الساعة الأحدث على اكتشاف الرجفان الأذيني باستخدام تطبيق ECG. ومع ذلك  عند مقارنة أفضل الساعات الذكية Apple Watch Series 5 مقابل Apple Watch Series 3  ستجد أنك لا تضحي كثيرًا بسعر أقل من الإصدار القديم.

لا تزال تحصل على شاشة لمعدل ضربات القلب  ونظام تحديد المواقع العالمي  ومساحة تخزين بسعة 8 غيغابايت مع دعم وضع عدم الاتصال لقوائم تشغيل Apple Music.

هذه الساعة مقاومة للماء أيضًا إذا كنت ترغب في تتبع السباحة الخاصة بك  والعديد من أفضل ميزات البرامج الموجودة في Apple Watch Series 5 موجودة أيضًا في Series 3  وذلك بفضل watchOS 6 Apple الذي تم إصداره العام الماضي. 

4- أفضل ساعة ذكية  فيتبيت فيرسا  Fitbit Versa 2

مواصفات المنتج

نظام التشغيل: Fitbit OS 

التوافق: Android و iOS 

العرض: 300 × 300 AMOLED

  وحدة تخزين مدمجة: 2.5 جيجابايت 

مدة البطارية: حتى 5 أيام 

طريقة الشحن: دبوس توصيل مغناطيسي 

تصنيف IP: مقاوم للماء 

الاتصال: Wi-Fi و Bluetooth 4.1 و NFC

أيجابيات المنتج

عمر البطارية الطويل

برامج تدريبية مخصصة (مع اشتراك)

تحليل النوم

سلبيات المنتج

يفتقر إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)

لا يعمل مع تطبيقات الطرف الثالث الصحية

يعد جهاز Fitbit Versa 2 أحدث جهاز تتبع لياقة بدنية جزئيًا من smartbit  وهي واحدة من أشهر الشركات التي يمكن ارتداؤها. يجلب Versa 2 مجموعة من الترقيات إلى Fitbit Versa الأصلي  بما في ذلك شاشة تعمل دائمًا وتكامل Alexa وهيكل أصغر قليلاً.

 إذا لم يكن Versa الأصلي مناسبًا لك تمامًا ، فقد لا يكون Versa 2 هو الأفضل أيضًا  لأنه لا يزال في الأساس نفس الجهاز  ويفتقر إلى بعض زخارف الساعات الذكية المختلفة  مثل وظائف GPS أو وضع عدم الاتصال Spotify. ولكن بالنسبة إلى المعجبين الذين يمكن ارتداؤهم بشكل عام  يعد Fitbit Versa 2 خيارًا جيدًا  وهو أكثر بأسعار معقولة من بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة أيضًا. و من حيث عمر البطارية تصبح ساعة Fitbit Versa 2 أفضل الساعات الذكية من حيث عمر البطارية 

5- أفضل الساعات الذكية سامسونج جالكسي واتش Samsung Galaxy Watch

مواصفات المنتج

نظام التشغيل: Tizen OS 

التوافق: Android و iOS 

الشاشة: 1.2 “أو 1.3” 360 × 360 Super AMOLED 

المعالج: ثنائي النواة 1.15 جيجا هرتز 

أحجام الفرقة: 22 مم أو 20 مم 

سعة التخزين الداخلية: 4 جيجابايت 

مدة البطارية: 4 أيام على 46 مم / أقل على 42 مم 

طريقة الشحن: لاسلكي 

الاتصال: واي فاي ، بلوتوث ،

أيجابيات المنتج

تصميم أنيق

عمر بطارية طويل

مزايا لياقة جيدة

تخزين موسيقي مدمج

سلبيات المنتج

تطبيقات قليلة لتيزن

أكثر الساعات الذكية أناقة حولها  وواحدة من أكثرها عملية أيضًا. وهي متوفرة بثلاثة أحجام – 30 و 42 و 46 مم – بالإضافة إلى اللوان الذهبي الوردي والفضي والأسود  لذلك هناك إصدار للجميع.

ميزات توقيع Galaxy Watch هي إطار دوار ، والذي لا يبدو رائعًا فحسب  بل يسهل أيضًا التنقل في واجهة الساعة. ميزة أخرى رائعة لـ Galaxy Watch هي عمر البطارية الممتاز  حتى 4-5 أيام وهو ضعف ضعف معظم الساعات الذكية الأخرى.

تحتوي Galaxy Watch أيضًا على مساحة تخزين للموسيقى و Samsung Pay للمدفوعات اللاتلامسية وبعض ميزات اللياقة البدنية الجيدة أيضًا. أكبر المشاكل هي أن متجر تطبيقات Samsung محدود جدًا .

كيف يمكنني أختيار أفضل الساعات الذكية لعام 2020

توافق الجهاز

بطبيعة الحال  فإن أول شيء تريد مراعاته عند شراء ساعة ذكية هو التوافق. تستخدم العديد من الأجهزة المتاحة حاليًا Android Wear  وهو نظام تشغيل من Google مصمم للارتداء ؛ يضيف آخر تحديث لـ Android Wear دعمًا لنظام iOS  ولكن لا تزال هذه الأجهزة تعتمد على Android.

تتصل Apple Watch  كما تتوقع بشكل صارم بالأجهزة التي تعمل بنظام iOS فقط لذا فهي تعمل فقط على iPhone. تعمل ساعات أخرى  مثل عائلة Pebble  مع كل من Android و iOS. تأكد من اختيار ساعة متوافقة مع الجهاز المحمول الذي تملكه و كل هذه الخيارات ستمكنك من الحصول على أفضل الساعات الذكية .

التطبيقات

ما الذي يفصل بين الساعة الذكية والساعة العادية طبعا الكثير من الأشياء  ولكن كما علمتنا الهواتف الذكية  قد تكون التطبيقات هي الأكثر أهمية و للحصول على أفضل الساعات الذكية عليك بأختيار افضل ساعة ذكية و التي توفر الكثير من التطبيقات.

تتميز معظم الساعات التي نحبها بمتاجر تطبيقات كاملة  تنقل كل شيء من Uber و Yelp إلى آلة حاسبة  إلى معصمك. تمامًا مثل الهواتف الذكية يعد توفر التطبيق طريقة جيدة لتحديد المنتج الذي يجب الحصول عليه  لذا تأكد من التحقق من اختيار التطبيق لكل ساعة قبل الشراء.

وإذا كنت تبحث عن تطبيقات  فإن Apple و Pebble هما الآن أفضل رهاناتك. من المحتمل أن تحتوي Apple Watch على أكبر عدد من التطبيقات عالية الجودة والمطورين ذوي الأسماء الكبيرة مما يجعلها أفضل الساعات الذكية من حيث التطبيقات و ففرتها في الساعة الذكية.

Android Wear أيضًا لديها نصيب عادل  ولكن يبدو أن اهتمام المطورين بالتأكيد في Apple أولاً  و Pebble الثاني  و Android Wear الثالث. لا يبدو نظام Tizen OS المحلي من Samsung على اهتمام لمعظم المطورين  وتتعلق LG GizmoGadget الصديقة للأطفال بالمراسلة أكثر من التطبيقات.

اللياقه البدنيه ما لم تكن تريد أداة على كل من معصميك (ليس أفضل مظهر ، في رأيي)  ستحتاج إلى ساعة ذكية يمكنها القيام بمهام مزدوجة كمتتبع للياقة البدنية – أو أي أداة أخرى يمكن ارتداؤها كنت تفكر في الحصول عليها. معظم الساعات الذكية قادرة على تتبع النشاط الأساسي  مثل الخطوات  ولكن عليك الانتباه جيدًا إلى أي ميزات إضافية. على سبيل المثال  تتميز Moto 360 Sport بنظام تحديد المواقع GPS المدمج  بحيث يمكنها تتبع الجري دون مساعدة من جهاز مصاحب. كما أن لديها جهاز استشعار معدل ضربات القلب المدمج.

حتى الآن  لا توجد أي ساعات يمكنها التنافس حقًا مع جهاز تعقب لياقة بدنية المخصص  من الدرجة الأولى  ولكن يجب على الأقل أن تكون قادرًا على العثور على ساعة تتتبع معظم الأنشطة التي تريد مراقبتها أفضل الساعات الذكية .

عمر البطارية ل أفضل الساعات الذكية

لا تريد ساعة ذكية ذات عمر بطارية قليل   أليس كذلك؟ جيد  لأنك لن تحصل عليه. تستمر الساعات المزودة بشاشات ملونة تشبه الهاتف الذكي  مثل ساعات Apple Watch و Android Wear  لمدة يوم واحد فقط بشحنة واحدة. مثل هاتفك ، سترغب في إلقاءهم على الشاحن كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير. وتتميز معظم الساعات التي تندرج ضمن هذه الفئة بشاشات تتميز بإيقاف تشغيلها بعد بضع ثوانٍ فقط. للتحقق من الوقت  تحتاج إما إلى تشغيل الشاشة باستخدام زر أو إيماءة مثل رفعه إلى وجهك.

Share:
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn
On Key
المنشورات ذات الصلة