افضل السماعات اللاسلكية 2020 | أفضل سماعات أذن لاسلكية

افضل السماعات اللاسلكية 2020 | أفضل سماعات أذن لاسلكية
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on google
Google+

إن البحث عن أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لا تخلص فقط من الأسلاك المزعجة فقط بل يساعدك بالكثير من الحلول مثل الضوضاء و الأزعاج أفضل سماعات أذن لاسلكية.

.كما أنه يجعل الاقتران بأجهزتك المحمولة (مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي) أكثر ملاءمة ، بينما يوفر للمستمعين صوتًا غنيًا وميزات خاصة لا تتوفر في سماعات الرأس السلكية.  

ما هي أفضل سماعات الرأس اللاسلكية الموجودة الآن؟ مع توفر العديد من المنتجات  يمكن أن يصبح اختيار سماعات الأذن المناسبة أمرًا صعبًا – لذا ثمت بعمل  من أجلك  نقدم لك قائمة بأفضل سماعات الرأس اللاسلكية المتاحة الآن لمجموعة من الميزانيات المختلفة و الميزات الأخرى لسماعة الرأس اللاسلكية . سماعات الرأس اللاسلكية مطلوبة أكثر من أي وقت مضى ، خاصة وأن الهواتف الذكية الحديثة تتخلص من مقبس سماعة الرأس لصالح البلوتوث أكثر من أي وقت مضى. للمزيد عن أفضل ساعة ذكية.

افضل السماعات اللاسلكية 2020 يمكنك شراؤها اليوم

1-سماعة ايربود أبل سماعة Apple AirPods Pro ( الأفضل على الأطلاق و الأكثر مبيعا )

1-سماعة ايربود أبل سماعة Apple AirPods Pro ( افضل السماعات اللاسلكية الأفضل على الأطلاق و الأكثر مبيعا )

مواصفات المنتج

عمر البطارية  : 4.5 ساعة

مدى البلوتوث: 30 قدمًا (10 أمتار)

الوزن :    240 g

قياسات :  ‎ 4.2 x 20.4 x 13.4 cm 

 

أيجابيات المنتج:

تصميم حديث وعملي

إلغاء فعال للضوضاء

 دوات تحكم موسعة وسهلة الاستخدام

  ملائمة و مخصصة مريحة

صوت واضح

سلبيات المنتج

سعرها المرتفع

 لا يوجد تطبيق مصاحب

لماذا يجب عليك شرائها: إنها خطوة كبيرة من AirPods من Apple  مع صوت أفضل وملاءمة أفضل وإلغاء ضوضاء ممتاز.

تمكنت سماعات AirPods من Apple من أن تصبح سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب على الرغم من افتقارها إلى بعض الميزات التي بدأنا نتوقعها ، مثل جودة الصوت الرائعة والملاءمة الآمنة ومقاومة العرق IPX4.

 نظرًا لأن AirPods Pro الجديد يعالج جميع هذه المخاوف  ثم يضيف إلغاءًا رائعًا للضوضاء في الأعلى  فمن السهل معرفة سبب كونها الآن الخيار الأفضل في مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لمستخدمي Appl

2-سماعة سوني اللاسلكية Sony WF1000XM3 Wireless Earbuds ( الأفضل في الغاء الضوضاء )

مواصفات المنتج

عمر البطارية  : 18 ساعة

مدى البلوتوث: 30 قدمًا (10 أمتار)

الوزن :    8.5 جرام (لكل سماعة) 79.3 جم (صندوق)

قياسات :  ‎ 142 x 119 x 64 mm 

 

أيجابيات المنتج:

جودة الصوت

إلغاء الضوضاء بكفاءة

 تشغيل / إيقاف تلقائي

  تصميم عصري

سلبيات المنتج

علبة شحن كبيرة

 ليست مقاومة للماء

 سعرها المرتفع 

تتمتع سماعات Sony WF-1000XM3 True Wireless بالكثير من الأشياء التي يمكن أن ترقى إليها: تم إطلاقها كجزء من عائلة سماعات رأس مانعة للتشويش التي تحمل العلامة التجارية 

لفترة من الوقت ، لم نعتقد أن إلغاء الضوضاء النشط كان ممكنًا على سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية على الإطلاق  ناهيك عن إلغاء الضوضاء النشطة . ثم أطلقت سوني هذه سماعات الصوت المدمجة وفجرت التوقعات. تجمع سوني WF-1000xM3 بنجاح بين الصوتيات النجمية وتقنية ANC الأفضل في فئتها  مما يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى والأفلام والبودكاست المفضلة لديك في بدون ضوضاء افضل السماعات اللاسلكية .

3-سماعة سماعة سامسونح جالكسي بودز بلس Samsung Galaxy Buds Plus ( أفضل سماعة لحاملي الاندرويد )

مواصفات المنتج

عمر البطارية  : 11 ساعة؛ 22 ساعة (مع علبة الشحن)

مدى البلوتوث120 قدمًا (36 مترًا)

الوزن :    6.23 grams

قياسات : 10 x 10 x 10 cm

 

أيجابيات المنتج:

شحن لاسلكي Qi

جودة الميكروفون

 طول عمر البطارية الذي يمتد الى 11 ساعة 

  متوافق مع iOS

سعرها المناسب

سلبيات المنتج

لا إلغاء للضوضاء

دعم محدود لبرنامج ترميز الصوت

يعد Samsung Galaxy Buds Plus هو التحديث الذي تحتاجه سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية للشركة (Samsung Galaxy Buds الأصلية) بشدة فهي توفر عمرًا أطول للبطارية  وصوت مكالمات محسّنًا بفضل ميكروفون داخلي ثالث  وتصميم جديد مزدوج المشغل يستخدم محركين قويين للحصول على صوت أفضل وأكثر وضوحًا علاوة على ذلك فهي متوافقة مع  iOS من خلال تطبيق Samsung Galaxy Buds Plus الجديد.

4-سماعة Jabra Elite Active 75t

مواصفات المنتج

عمر البطارية  : 7.5 ساعات ؛ 28 ساعة (مع علبة الشحن)

مدى البلوتوث: 30 قدمًا (10 أمتار)

الوزن :  5.3 grams

قياسات :2.2 x 1.9 x 1.6 cm

 

أيجابيات المنتج:

صوت متوازن

تصميم أنيق ومتين ومقاوم للماء

 التخصيص الصوتي داخل التطبيق

سلبيات المنتج

تم تقليص الوظائف إلى الميزات الأحدث

 يمكن الحصول على صوت عال للغاية بأقصى حجم

إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الأذن اللاسلكية التي توفر التوازن الصحيح للراحة الشخصية والصوت والميزات الرياضية  فقم بإضافة Jabra Elite Active 75t إلى سلة التسوق الخاصة بك. حصلت هذه السماعة على درجة مثالية (5 نجوم) لأدائها العام المذهل. من ناحية التصميم  فهي أصغر بنسبة 22٪ من سابقتها  و Elite Active 65t المشهود لها بشدة  وأكثر وعورة. أضافت جبرا أيضًا شهادة IP57 لجعلها مقاومة للماء بالكامل حتى متر واحد من الماء. 

يعد الصوت سمة مميزة أخرى لـ Elite Active 75t  حيث يوفر صوتًا مفصلاً وحيويًا يمنح الموسيقى حضورًا حيويًا. مع تشغيل السماعات على تقنية Bluetooth 5.0  فإنها تستهلك طاقة أقل  بحيث تحصل على المزيد من الاستخدام منها عند الشحن الكامل. يمكن للمستخدمين أيضًا الاقتران بجهازين في وقت واحد وسماع الموسيقى لاسلكيًا من مسافة طويلة (حوالي 35 قدمًا).

أشترك الان في خدمة OSN

ما هي الميزات التي تحتاجها في افضل السماعات اللاسلكية 2020 ؟

أذا كنت تبحث عن افضل السماعات اللاسلكية  أو أفضل سماعات أذن لاسلكية فهناك بعض المعايير التي يجب أن تتبعها للحصول على أفضل سماعة لاسلكية ستجد أن السماعات اللاسلكية تختلف بالسعر و المواصفات و عمر البطارية و أيضا أهم شيء وهو عزل الضوضاء . عند بحثك عن أفضل سماعة لاسلكية فيجب أن تتبع هذه المعايير للحصول على سماعتك المميزة ذات أداء عالي . هنا سأذكر لك أهم المواصفات لتبعها للحصول على افضل سماعة لاسلكية لك .

عمر البطارية لسماعة لافضل السماعات اللاسلكية

سماعات الرأس اللاسلكية مريحة عندما يتم شحنها بشكل كاملا ولكن تختلف البطاريات في العمر. تشتمل بعض الشركات المصنعة لسماعات الرأس اللاسلكية على علبة شحن محمولة لسماعة مثل أبل ايربود و البعض يشمل على كيبل قابل للفصل   

بالنسبة للطرازات التي تحتوي على خيار السلكي  يمكنك توصيل الكابل واستخدامه كسماعات رأس تقليدية حتى تتمكن من شحنه مرة أخرى واستخدامه بدون مشكلة.والتي  لا تحتوي على سلك التي تشحن عبر غلاف السماعة حيث أن السماعة صغيرة وليس لديها مكان كافي لمقبس الشحن.

إلغاء الضوضاء

يستخدم إلغاء الضوضاء النشط ميكروفونات ذات وجه خارجي لالتقاط وتحليل الضوضاء والتي يتم إلغاؤها بعد ذلك عن طريق الدوائر الكهربائية التي تولد موجة عكسية في سماعات الرأس.

 كانت في السابق تقنية باهظة الثمن ومرهقة لا يمكن العثور عليها في سماعات الرأس اللاسلكية  ولكنها تغيرت قبل بضع سنوات مع التقدم في عمر البطارية وتصغير الدوائر. ستدفع قسطًا لسماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء النشطة  ولكنها ميزة مفيدة إذا كنت ترغب فقط في ضبط كل شيء من حولك إلى جانب الموسيقى الخاصة بك والحصول على افضل السماعات اللاسلكية. 

سعر السماعة اللاسلكية

تختلف الساعات اللاسلكية بالسعر كل الأختلاف حيث تكون بعضها رخيصة و مناسبة مقارنة بميزاتها. ف أذا كنت تبحث عن افضل السماعات اللاسلكية أو افضل السماعات اللاسلكية عليك المقارنة بين السماعات بالمواصفات و أيضا السعر فعها قد تجدها رخصية جدا مقارنة بمواصفاتها العالية مثل Samsung Galaxy Buds Plus 

Share:
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn
On Key
المنشورات ذات الصلة